غرفة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة النهضة لتطوير المنتجات المصرية

27-11-2016 | 15:09

صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة

 

سلمى الوردجي

أكد صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن أغلب المشروعات المشاركة فى بروتوكول تعاون الجامعة مع غرفة القاهرة التجارية، سيتم إنجازها في خلال الأسابيع المقبلة، قائلًا "إن مركز رعاية المخترعين الخاص بالجامعة، سوف يبذل قصارى جهده لإنجاز هذه المشروعات التي سيكون منها مشروع بديل السكر للاستفادة منه في ظل الأزمة الحالية للسكر".


ووقعت من خلال مركزها الخاص برعاية المخترعين، بحضور كل من الدكتور صديق عفيفي، رئيس الجامعة، وعلى شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية.

أكد عفيفي، خلال جلسة توقيع غرفة القاهرة التجارية، لبروتوكول تعاون مشترك مع جامعة النهضة ببني سويف، أن هذا البروتوكول يعطي فرصة لرجال الأعمال للاستفادة من نماذج التجارب العلمية التي يجريها الطلاب من خلال أبحاثهم، بهدف تطوير المنتجات المصرية.

ومن جانبه، قال على شكري، إن الهدف من إبرام البروتوكول مع جامعة النهضة بمحافظة بني سويف، هو تطوير المنتجات المصرية، قائلًا "نرغب في رؤية منتجات صنع في مصر على مستوى العالم أجمع".

وأضاف أن غرفة القاهرة التجارية، تسعى من خلال إبرام هذا البروتوكول مع جامعة النهضة بني سويف، إلى زيادة صادرات المنتجات المصرية، وكذلك إيجاد بديل لمنتجات السلع التي يتم استيرادها من الخارج وتكلف مصر مبالغ كبيرة.

مادة إعلانية

[x]