"كوكا" يسجل هدفًا في تعادل براجا البرتغالي مع جينت البلجيكي 2-2 بالدوري الأوروبي

25-11-2016 | 00:44

أحمد حسن كوكا

 

أ ش أ

شارك الدولي المصري أحمد حسن " كوكا "، لاعب فريق سبورتينج براجا البرتغالي ، في تعادل فريقه الثمين مع مضيفه جينت البلجيكي ، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "جوليس أوتن"، في إطار الجولة الخامسة من عمر المجموعة الثامنة لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".


شارك أحمد حسن كوكا في التشكيل الأساسي لسبورتينج براجا، وقدم أداء مميزا، ونجح في تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 36، فيما تم استبداله باللاعب فونتي في الدقيقة 76.

تقدم براجا بهدف في الدقيقة 14 عن طريق نيكولا ستوجيليجكوفيتش، ثم تعادل جينت في الدقيقة 32 من خلال لاعبه خليفة كوليبالي، قبل أن يحرز أحمد حسن الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 36، فيما عادل الكفة لأصحاب الأرض اللاعب دانيل ميليسيفتش في الدقيقة 40.

التعادل رفع رصيد سبورتينج براجا إلى 6 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثامنة، كما ارتفع رصيد جينت إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما يتواجد شاختار الأوكراني في المركز الأول برصيد 15 نقطة، ليضمن التأهل للدور التالي، وقونيا سبور التركي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، وذلك قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

مادة إعلانية

[x]