إصابة محافظ الأقصر جراء سقوط قدمه في "بيارة صرف صحي"

23-11-2016 | 21:51

محافظ الأقصر أثناء جولته الميدانية

 

الأقصر- إيمان الهواري

تعرض محافظ الأقصر لحادث عارض أثناء جولته الميدانية التي كان يقوم بها في منطقة البعيرات التابعة لمركز ومدينة القرنة، لمتابعة موقف مشروعات مياه الشرب و الصرف الصحي ، وبحث الموقع الخاص بإنشاء محطات صرف صحي في منطقه البعيرات.



وكان المحافظ يقوم بجولته سيرًا على الأقدام، وأثناء تفقده عددًا من المنازل المتضررة من ارتفاع منسوب المياه الجوفية وعدم وجود خطوط للصرف الصحي سقطت قدمه في بيارة للصرف وأصيب بكدمات وجروح طفيفة ورفض مطالب مرافقيه بالتوجه إلى المستشفى لعلاج جروحه، وأصر على إكمال جولته بالمنطقة.

وتفقد محافظ الأقصر ، مناطق تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي بقرية كوم لولح نجع الرملى بمدينة هابو، ونجع الكوم بالبعيرات، ومنطقة الاقالتة، كما تفقد عدد من المنازل المهددة بالسقوط بسبب ارتفاع منسوب المياه الجوفية بها .

ومن جانبه، أوضح اللواء محمد يحيى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي ، أن هذه المشروعات مازالت قيد الدراسة وفور الانتهاء من الدراسة ستعرض خرائطها على الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي لإدراجها ضمن الخطة وبدء تنفيذها، حيث سيكون لها أولوية التنفيذ، نظراً لكون هذه المناطق أكثر احتياجاً، خاصة أنها عالية الكثافة السكانية .

## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##

مادة إعلانية

[x]