||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex رئيس حى مصر الجديدة: غلق وتشميع شركة بشارع العروبة لمخالفتها اشتراطات التنسيق الحضارى - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

رئيس حى مصر الجديدة: غلق وتشميع شركة بشارع العروبة لمخالفتها اشتراطات "التنسيق الحضارى"

23-11-2016 | 22:04

إبراهيم صابر

 

القاهرة - أميرة الشرقاوى

أوضح إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، أن قرار غلق وتشميع شركة "ج.م" بشارع العروبة، تم تنفيذه، بناء على قرار عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء، بالتصدي للمخالفات من جانب، وكذلك لمخالفة الشركة اشتراطات التنسيق الحضاري.

وأضاف "صابر"، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أنه تم إنذار المخالف أكثر من مرة، وتم تحرير محاضر مخالفة ورفع عداد الكهرباء، وتقدمت الشركة المخالفة بطلب للحصول على مهلة لتصحيح المخالفة والالتزام باشتراطات التنسيق الحضاري.

من جانب آخر، نظمت أجهزة الحى، حملة على منطقة روكسي، شملت شوارع: (رمسيس ودمشق والسلحدار والمماليك وشفيق غبريال)، وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات مقهى ناصية شارع دمشق مع شارع رمسيس، وأيضًا تم رفع إشغالات باعة جائلين وأكشاك بشارع رمسيس.

وتم رفع الإشغالات من شارع السلحدار والمماليك وشفيق غبريال، وخلال الحملة تم المرور على الجمعية التعاونية بشارع دمشق للتأكد من توافر السلع التموينية ووصولها للمواطن، وتم مفاجأة موقف ميكروباص عشوائي بشارع عثمان بن عفان، وسحب رخص الميكروباصات الموجودة وإرسالها للمرور لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الأكثر قراءة