بالصور.. الرقابة الإدارية تكشف مخالفات بمستودعات غاز في الفيوم

22-11-2016 | 22:09

حملة الرقابة الإدارية على مستودعات البوتاجاز بالفيوم‎

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

كشفت هيئة الرقابة الإدارية ، بمحافظة الفيوم ، في حملة لها، اليوم الثلاثاء، بالاشتراك مع مديرية التموين والرقابة التموين ية، ومباحث التموين ، على مستودعات أسطوانات البوتاجاز، عن مخالفات ل اشتراطات الحماية المدنية في مستودع الاعتصام بطريق أسيوط الغربي، وآخر بطامية.


رصدت ال حملة ، بإشراف العميد محمد رياض، رئيس هيئة الرقابة الإدارية ب الفيوم ، ورئاسة المقدم عمرو القاضي، عضو هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، أن مستودع الاعتصام لأسطوانات البوتاجاز، بطريق القاهرة-أسيوط الغربي، لا يحتفظ بجدول السعة التخزينية لخزانات الغاز الوارد، مما يعطل أعمال الرقابة على الكميات الواردة إليه، للوقوف على العجز.

كما كشفت ال حملة ، عن عدم الالتزام بشروط الحماية المدنية، وحاجة بعض أسطوانات الإطفاء إلى صيانة، حيث يوجد بالمستودع أربعة خزانات، وتعطل بعض السائقين، ووقوفهم وقتًا طويلًا، حتى يحصلوا على حصتهم من أسطوانات البوتاجاز، فضلًا عن نقص العمالة التي تتولى تحميل أسطوانات البوتاجاز على السيارات.

وقامت ال حملة ، بتحرير محضر ضد صاحب مستودع تجميع أسطوانات بوتاجاز بقرية الفهمية، بمركز طامية، لمخالفته القرار الوزاري الخاص، بعدم وضع الأسعار الجديدة على المستودع والسيارة، بالإضافة إلى عدم صلاحية بعض طفايات الحريق للاستخدام، وعدم وجود شهادة صلاحية على بعض الطفايات، وطالبت صاحب المستودع بتلافي هذه الملاحظات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]