رئيس النادي الأهلي: لم أتدخل في ملف عودة حسام غالي للمنتخب.. وإيفونا لن يعود للفريق

22-11-2016 | 14:24

محمود طاهر

 

أ ش أ

نفى رئيس النادي الأهلي محمود طاهر تدخله مؤخرا في ملف عودة حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف المنتخب الوطني.


وأوضح طاهر في حوار للموقع الرسمي للأهلي أن حديثه السابق مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة حول عودة حسام غالي إلى المنتخب يرجع إلى وجود أمور غير فنية وسوء تفاهم في ذلك التوقيت بين اللاعب وأسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الأول، وهو ما جعله يتدخل من أجل مصلحة المنتخب واللاعب لإزالة سوء الفهم.

وأشار إلى أن الأمر الآن مختلف حيث لا توجد أي خلافات بين حسام غالي والجهاز الفني للمنتخب، وبالتالي عدم انضمام اللاعب خلال معسكرات الفراعنة التي تسبق المباريات يرجع إلى وجهة نظر فنية تخص الجهاز الفني للمنتخب، وهو الأمر الذي لا يصلح أن يتدخل فيه أي فرد من خارج المنتخب .

وقال رئيس النادي الأهلي إن هناك من يتحدث كثيرًا عن تجديد عقود لاعبي الأهلي دون إدراك لكيفية إدارة هذا الملف الذي يخص الجهاز الفني.

وأوضح طاهر أن تجديد عقود اللاعبين يتم في البداية باستطلاع رغبة اللاعب فإذا أبدى استعداده لتجديد التعاقد، يتم الانتقال إلى الخطوة الثانية وهي معرفة احتياجات وطلبات الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حسام البدري، فإن كان اللاعب أحد هذه الاحتياجات يتم رفع الأمر لدراسته في مجلس الإدارة ولجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة النادي.

وأكد طاهر أن ما سبق ينطبق على مسألة التجديد لكل من عماد متعب وحسام غالي اللذين تنتهي عقودهما في الموسم الحالي.

وكشف أن هناك جلسات في الوقت الحالي تجمع بين متعب ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ لمعرفة موقف اللاعب من التجديد.

وعلي جانب آخر نفى رئيس الأهلي ما يتردد عن عودة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا إلى النادي مقابل التنازل عن القسط الأخير الخاص بصفقة انتقاله إلى فريق تيناجين الصيني والبالغ 3 ملايين دولار.

وقال محمود طاهر إن هذا الأمر غير صحيح، لافتا إلى أن تداول هذا الخبر في وسائل الإعلام ربما يكون وراءه أمور تسويقية تخص وكيل اللاعب، مشددا على أن الأهلي لا يفكر لا من قريب أو بعيد في عودة إيفونا مجددًا، وأن الصفقات الجديدة يحددها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولا يتدخل فيها مجلس الإدارة باعتبار البدري المسئول الأول والأخير عن الفريق وعن اختياراته للاعبين.

أما عن بيع النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال طاهر إن هذا مرفوض بشكل كامل في الوقت الحالي.

مادة إعلانية

[x]