ضبط عدد من الأسلحة النارية غير المرخصة بحوزة 4 أشخاص بالإسكندرية

22-11-2016 | 11:04

الأسلحة النارية - أرشيفية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

تمكنت الأجهزة الأمنية ب الإسكندرية اليوم الثلاثاء من ضبط كميات من الأسلحة النارية والذخيرة غير المرخصة بحوزة 4 أشخاص في حملة أمنية شنتها بعدد من دوائر أقسام المدينة.


كان ضباط وحدة مباحث قسم العطارين قد تمكنوا من ضبط "ص س ص"، 30 عامًا، بائع أحذية، مقيم دائرة القسم بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع - و52 طلقة من ذات العيار أثناء تواجده داخل مخزنه بشارع المخازن دائرة القسم.

وبمواجهته أقر بإحرازه للسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم باب شرقي من ضبط "ز م ا"، 26 عامًا، عاطل، مقيم دائرة قسم سيدي جابر بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل من ضبط كل من "م ا ال"، 31 عامًا، عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته بندقية خرطوش تركى الصنع وطلقتان من ذات العيار، بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارٍ العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

وضبط أيضا "أ م ع"، 31 عامًا، عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته مسدس ساقية، مطموس الأرقام، بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]