[x]

محافظات

وزير الإسكان ومحافظ قنا يسلمان عددًا من عقود 5467 وحدة بالإسكان الاجتماعى

21-11-2016 | 13:26

مصطفى مدبولى

عصمت الشامي
سلم الدكتور مصطفى مدبولى ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا ، اليوم الإثنين عدداً من عقود 5467 وحدة سكنية ب الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بالمحافظة ومدينة قنا الجديدة.


وقال وزير الإسكان: فى محافظة قنا ، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 2967 وحدة ب الإسكان الاجتماعى ، ويجرى تنفيذ 3840 وحدة أخرى، موزعة على مراكز: نجع حمادى، الوقف، أبوتشت، قوص، نقادة، و قنا ، كما تم الانتهاء من تنفيذ 2500 وحدة، ويجرى تنفيذ 2560 وحدة، وتم طرح تنفيذ 1008 وحدات، بمدينة قنا الجديدة.

وأكد الوزير أن هناك ما يقرب من 13 ألف وحدة تقريبا بالمحافظة، بين ما تم الانتهاء منه، وما يتم تنفيذه، من وحدات التمليك، 3 غرف وصالة، تشطيب كامل، 90 متراً، بينما كانت قنا من أوائل المحافظات التى تم طرح وحدات بها بنظام الإيجار، للمواطنين الأقل دخلاً من 1500 جنيه شهرياً، وسنبدأ فى تسليم عقود الإيجار للمستحقين عقب غلق باب الحجز نهاية الشهر الجارى، فالوحدات جاهزة لل تسليم .

وأوضح مدبولى أن هناك اهتماماً حالياً بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وبدأنا استكمال مشروعات متوقفة منذ سنوات، كما سنبدأ مشروعاً ضخماً قريباً بالتعاون مع البنك الدولى، لتوصيل خدمة الصرف الصحى، لعدد من قرى قنا وسوهاج، فلدينا أولوية حاليا لتوصيل خدمات الصرف الصحى للقرى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة