أصالة..اتخذت البهجة شعارًا لحفلها فأشعلت حماس الجمهور وتفاعلهم

14-11-2016 | 11:11

أصالة‎

 

سارة نعمة الله

لعلها كانت الأذكى في قراءة المشهد الحالي بما يحيطه من أفكار ومخاوف تثار في رءوس الحضور، فأتخذت من البهجة شعارًا لحفلها الذي رفع لافتة "كامل العدد"، لتكون هي خير ختام لفعاليات استمرت على مدار ١٤ يوم ل مهرجان الموسيقى العربية ، شارك بها كثير من الفنانين من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي.


أصالة التي أفتتحت حفلها بمداعبة جمهورها، واستمرت في ذلك على مدار ساعتين من الزمن قضتها في الوقوف على خشبة المسرح الكبير، لم تبخل بتقديم كثير من الأعمال التي لازمتها على مدار مشوارها الفني منذ البدايات وحتى ألبومها الأخير "٦٠ دقيقة" والذي صدر العام الماضي وكان صاحب النصيب الأعظم في باقة الأغنيات التي قدمتها ليلة أمس.

التفاعل الجماهيري مع أغنيات أصالة لم يترك لها مساحة حتى تكمل حديثها، للدرجة التي داعبتهم فيها وقالت:"الله يخليكم أعطوني فرصة أكمل جملتي"، ولعل حفلة الأمس كانت الأشهر في تاريخ وقوف الفنانة على خشبة المسرح الكبير بالاوبرا والتي ظلت فيها أصالة تتحدث مع جمهورها تحكي لهم عن مدى حبها لزوجها، وعن الأشخاص الذين أثروا في مشوارها الفني خصوصًا بالوقوف على هذا المسرح ومنهم المايسترو خالد فؤاد، وسعيد الأرتيست الذي رافقها على خشبة المسرح، وتلاعبهم النساء في أحيانًا آخرى قبل غنائها لأغنية "حبة ظروف" وتقول لهم "بنفش غلنا من الرجال، وهلا راح ننتصر".

وفي استايل جديد لوقوفها على خشبة المسرح، باتت أصالة تتغنى بمقطع من أغنياتها بصوتها فقط دون موسيقى عقب انتهائها من غناء كل أغنية، مستغلة فيها حماس الجمهور الذي كان يلازمها الغناء والتصفيق.


لم تنس أصالة في حفلها توجيه المباركة للمنتخب المصري، والنعي للفنان الراحل محمود عبد العزيز، وتستكمل مشهدها الاحتفائي على المسرح بصعود الفنان أحمد فهمي ليشاركها في تقديم أغنية "عيش..سكر..وطن" التي أكدت فيها على استمرار الشعب السوري على مواصلة الحياة وسط هذه الظروف الصعبة التي يعايشها منذ انطلاق شرارة الثورة في فبراير ٢٠١١.

وبعيدًا عن الأغنيات التي قدمتها أصالة على رأسها: مجنون، الورد البلدي، خانات الذكريات، نص حالة، أنا حبك، شاغل بالي، تخيل بكره أحلى، قدمت الفنانة "ميدلي" يجمع أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني منها خد قلبي وروح، وسامحته سامحتك وآخرى.

وبرغم الأخطاء التي لازمت أصالة خلال غنائها بعض الأغنيات بعدم سيرها على نفس المقاطع اللحنية متأخرة قليلًا عنها إلا أن الحفل في برمته كان من أكثر الحفلات التي شهدت إقبالاً جماهيريًّا وتفاعلًا كبيرًا.



شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]