محافظ بني سويف يلتقي رئيس هيئة الطرق والكباري للبدء في تنفيذ محور المستشار "عدلي منصور"

8-11-2016 | 15:33

جانب من اللقاء

 

بنى سويف - محمد سيد عبد السلام

عقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة مع اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل والمهندسة هالة سيد رئيسة قطاع الكباري بالهيئة، واستشاري مشروع محور عدلي منصور، والشركات المنفذة وبعض الجهات المعنية من المحافظة؛ للإعداد والتجهيز للبدء في تنفيذ "المحور".


وخلال الاجتماع تمت مناقشة الحلول لبعض معوقات تنفيذ المشروع، الواقعة في مسار المحور لتسهيل عمل الشركات المنفذة، حيث وجه المحافظ بضرورة أن تكون هناك لقاءات مستمرة وتنسيق دائم بين أعضاء فريق عمل تنفيذ المشروع، الذي يضم أعضاء من هيئة الطرق والكباري والجهات المعنية من المحافظة؛ التعامل مع أية معوقات حالية، والتي قد تطرأ أثناء مراحل التنفيذ.

وشدد "حبيب" على ضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة للتوعية بأهمية المحور التنموية والعوائد الاجتماعية والاقتصادية التي تعود على المجتمع بكامله، بعد تنفيذ المحور بهدف تحفيز الجميع على التكاتف وتقديم التسهيلات والتيسيرات المطلوبة لإنجاز هذا المشروع، الذي يمثل نقلة تنموية كبيرة على كافة المستويات وفي مختلف المجالات.

وعقب الاجتماع توجه فريق العمل إلى موقع إنشاء المحور للمعاينة على الطبيعة، للوقوف على المتطلبات وتذييل معوقات البدء في التنفيذ خلال الأيام القليلة المقبلة، لتسهيل عمل الشركات المنفذة للمشروع واتخاذ خطوات عملية وجادة في هذا الشأن.

مادة إعلانية

[x]