محافظات

مصرع شخص وإصابة آخر فى تبادل إطلاق النار مع أمين شرطة بدمياط

8-11-2016 | 15:26

تبادل لإطلاق النيران

دمياط - حلمى سيد حسن
يجرى رجال مباحث دمياط، بحثهم عن متهم هارب، فجر اليوم أثناء تبادل النيران، مع أمين شرطة بدمياط، تمكن من ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات، مما أسفرعن وفاة شخص أثناء الاشتباكات، وإصابة آخر برصاصة في فخذه، تم نقله إلى مستشفى الزرقا للعلاج واحتجازه.


وقد توصلت الجهات الأمنية بدمياط، إلى هوية جثة أحد المتهمين بسرقة سيارة أمين الشرطة، ويدعى محمود يونس (23 سنة ) ومقيم بحى الزيتون بالقاهرة، بينما يواصل رجال البحث الجنائي التحقيق مع المتهم الثانى اسلام أحمد (25سنة) ومقيم بحى الزيتون بالقاهرة، بعد أن ضبط وبحوزته بندقية آلية وطلقات، وتم إجراء عملية جراحية له لاستخراج رصاصة من ساقه.

وانتقل اللواء السيد العشماوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط يرافقه مفتش الأمن العام ورؤساء مباحث المديرية، إلى مركز شرطة الزرقا لمتابعة التحقيقات، والبحث عن المتهم الهارب.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى ساعة متأخرة من مساء أمس، بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية، عقب قيام شخصين بسرقة سيارتين، الأولى لأمين شرطة مقيم بعزبة فرج، والثانية تخص أحد تجار الدراجات النارية، بميت الخولى.

وأثناء قيام الشخصين بقيادة السيارتين اشتبه أمين الشرطة بسيارته، وقام بايقافهما، ووقعت مشادة كلامية بينهما، مما أسفر عن تجمع الأهالى وتحولت المشادات الى اشتباكات، وتبادل إطلاق النار، أسفر عنها مصرع سارق سيارة أمين الشرطة، وإصابة الآخر سارق سيارة تاجر الدراجات النارية، بينما تمكن شخص ثالث من الهرب.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة