وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ يقرر إحالة 55 مدير مدرسة ومعلما وموجها بإدارة الرياض للتحقيق

6-11-2016 | 20:27

وزارة التربية والتعليم

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، إحالة 55 مدير مدرسة ومعلما وموجها بإدارة الرياض التعليمية، للتحقيق ، لتغيبهم عن العمل، وعدم انضباط العملية التعليمية بمدارسهم، والإخلاء الإداري لعدد20 معلما من إدارة الرياض التعليمية لسد العجز بمدارس إدارتي بلطيم والبرلس في شمال المحافظة.


يأتي ذلك تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 202 بالندب يومين لسد العجز، وإخلاء المعلمين المنتدبين من مدارسهم لإدارتي بلطيم والبرلس التعليميتين، حيث تعاني الإدارتان نقصا في عدد المدرسين في بعض التخصصات.

جاء ذلك خلال الزيارات المفاجئة لوكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والتي رافقه خلال 70 من أعضاء المتابعة بالمديرية وتنسيق المتابعة، منهم 11 بالشئون قانونية بالمديرية، و13 ماليا وإداريا، بإشراف وفاء عبدالله المدير العام التنفيذي بالمديرية ، وأحمد فودة المدير العام للتعليم العام ، ومدير عام الشئون الإدارية، لمتابعة المدارس والإدارة التعليمية بالرياض.

ورصدت اللجان عددا من التجاوزات بالإدارة التعليمية بالرياض، حيث تم تحويل 50 من العاملين بإدارة الرياض التعليمية للتحقيق لتغيبهم عن العمل، كما تمت إحالة مديرة المدرسة الإعدادية المهنية بالرياض والموجه المالي للمدرسة، ورئيس قسم التعليم التجاري المتابع للمدرسة للتحقيق بالشئون القانونية.

كما تمت إحالة أمين مكتبة مدرسة الرصيف الابتدائية وموجه المكتبات المتابع للمدرسة للتحقيق لعدم اكتمال الدفاتر والتقصير في العمل.

مادة إعلانية

[x]