بالفيديو والصور.. تتويج الأقصر عاصمة السياحة العالمية لعام 2016 ووزراء 50 دولة يدعون لزيارة مصر

2-11-2016 | 17:49

تتويج الأقصر عاصمة السياحة العالمية

 

الأقصر- إيمان الهواري

توجت الأقصر عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016، من قبل المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية والذي عقد ب الأقصر وتضمن القمة العالمية الخامسة لسياحة المدن.


واستضافت عاصمة السياحة العالمية الأقصر ، علي مدار 5 أيام ، كبار مسئولي منظمة السياحة العالمية ووزراء وسفراء وخبراء سياحة من أكثر من 50 دولة ناقشوا خلال الأيام الماضية آخر المستجدات في الشأن السياحي وملفات التسويق والترويج واستخدام التكنولوجيا في السياحة وتشجيع الطيران والترويج للمواقع السياحية .

أشاد المشاركون بالأمن والأمان الذي تتمتع به المقاصد السياحية المصرية مؤكدين ضرورة عودة التدفقات السياحية إلي الأقصر مرة أخرى تلك المحافظة الغنية بالتراث والكنوز الأثرية التي لا يضاهيها مثيل في العالم.

طالب سكرتير عام منظمة السياحة العالمية، الدكتور طالب رفاعي، وكبار مسئولي المنظمة وخبراء السياحة، بضرورة رفع حظر السفر عن مصر مؤكدا أن هذا القرار خاص بالحكومات .

وأضاءت سماء عاصمة السياحة العالمية بالألعاب النارية، التي أشعلت حفل الختام الأسطوري بحضور وزيري السياحة والآثار والدكتور زاهي حواس، ومحافظ الأقصر وسكرتير عام منظمة السياحة العالمية، وجميع المشاركين في الفعاليات وتم إعلان الأقصر عاصمة السياحة العالمية.





.

مادة إعلانية

[x]