بالصور.. عساف لجمهوره بالأوبرا: "مصر أهل الفرح"

2-11-2016 | 04:20

عساف أثناء الحفل

 

سارة نعمة الله

"الفرح بأهله وناسه.. ومصر أهل الفرح" هكذا بدأ الفنان ال فلسطين ي محمد عساف حفله الثاني بدار الأوبرا المصرية، والذي أحياه على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحالية، معبرًا عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء واعتزازه بمقابلة الجمهور المصري.


ووجه عساف في كلمته التي بدأ بها حفله، الشكر إلى الجمهور المصري متمنيا لهم الاستمتاع بحفله الذي قدم خلاله عدد كبير من الأغنيات التي تتنوع بين أعماله، وغيره من كبار النجوم الراحلين حيث قدم أغنيات قولوه، امتى الزمان، الليل ياليلى، متمسك بيكي، أغراب، جراح، يا حلالي يامالي، و"شو بتخبروني" التي لحنها له الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي تقديرًا لرحلة عطائه الطويلة، مما دفع الجمهور للتصفيق الكبير له، بالإضافة إلى أغنية الأرض بتتكلم عربي التي قدمها مرتدياً الشال ال فلسطين ي.

أما الفنانة ريهام عبد الحكيم التي أُحييت الفاصل الثاني، فقدمت أغاني العوازل، لعبة الأيام، بالورقة والقلم، بيع قلبك، هتحس بقيمته، ذكريات، للصبر حدود، مختتمة حفلها بأغنيتهم الشهيرة فيها حاجة حلوة.

وعلى الجانب الآخر فقد شاركت الفنانة آيات فاروق بفقرة غنائية قدمت من خلالها أغنيتين للفنانة نجاة هي: ع اليادي، لا تكذبي كذلك قدم ياسر سليمان أغنيتي طائر يباهوا، الخيزرانة.



مادة إعلانية

[x]