عن انسحاب بعلبكي من مهرجان الموسيقى.. مرسي: نعتز بالفنانة.. لكننا نحترم مهرجان بلدنا أكثر

31-10-2016 | 14:52

سمية بعلبكي

 

سارة نعمة الله

قالت جيهان مرسي ، مدير مهرجان الموسيقى العربية ، إن انسحاب الفنانة اللبنانية سمية بعلبكي لا دخل لإدارة المهرجان فيه، حيث نعتز بتجربتها الفنية وكانت متحمسة لمشاركتها في فعاليات اليوبيل الفضي للمهرجان.


وأضافت مرسي في تصريحاتها لـ" بوابة الأهرام "، أن إدارة المهرجان اتفقت بالفعل مع الفنانة لإحياء جزء من فاصل غنائي وليس حفلة كاملة، لأنه لا يوجد في المهرجان بالأساس مشاركة لفنان بمفرده مهما كان اسمه وأهميته فلن يأخذ حفلًا كاملاً، حيث إن المهرجان لابد أن يمنح فرصة للشباب بجانب هؤلاء الكبار.

وأشارت مرسي إلى أن إدارة المهرجان اتفقت مع بعلبكي لإقامة حفلها يوم ١١ نوفمبر، لكنها عادت مرة آخرى وطلبت منها تغيير الموعد، لكن بعلبكي لم تبد موافقتها واعترضت، فلم يتم تعديل موعد حفلها، وبالرغم من ذلك فقد قدمت اعتذارها لإدارة المهرجان عن المشاركة في فعالياته.

وقالت مرسي: "كنت أتمنى مشاركة بعلبكي في المهرجان، وفتح أفق أوسع لها مع الجمهور المصري، لكن من لا يحترم مهرجان بلدي فأنا لا أقدره".

وكانت سمية بعلبكي من المقرر أن تشارك الفنان السوري صفوان بهلوان بحفله يوم ١١ نوفمبر، إلا أنها اعتذرت، مشيرة إلى استيائها من تغيير موعد حفلها، وحصر فقرتها الغنائية.

مادة إعلانية

[x]