بالصور.. استعدادات حفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا

31-10-2016 | 06:22

استعدادات حفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقى العربية

 

سارة نعمة الله

أقام الموسيقار عمر خيرت البروفة النهائية لحفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقى العربية، المقرر انطلاقها اليوم الأثنين وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.


صاحب خيرت بالبروفة أعضاء اوركسترا القاهرة السيمفوني، وعزف خيرت مجموعة من ألحانه الشهيرة منها مسألة مبدأ، عارفه لـ علي الحجار، والخوافة عبد القادر.

كذلك بدأ الفنان الفلسطيني محمد عساف بروفات ه حفله الثاني بدار الاوبرا المصرية، والمقرر أن يكون غدًا الثلاثاء ضمن فعاليات ثاني أيام المهرجان، تلك الحفل الذي يشاركه فيه الفنانة ريهام عبد الحكيم.

وعلى الجانب الآخر بدأت دار الاوبرا المصرية استعداداتها لحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، حيث وضعت بوسترات لجميع النجوم على بوابة المدخل الرئيسي كما وضع شعار المهرجان على جنبات الطريق المؤدي إلى المسرح الكبير المقام عليه حفلات المهرجان، وفي تقليد جديد للمهرجان وضعت الاوبرا بوسترات ضخمة على جنبات المسرح الكبير لعدد كبير من نجوم الزمن الماضي منهم فيروز، عبد الحليم حافظ، نجاة، وردة، شادية، صباح كما وضعت بجوارهم تماثيل مجسمة لشخصياتهم.

حفل الافتتاح يشارك عمر خيرت فيه كل من النجوم مدحت صالح، علي الحجار، وريهام عبد الحكيم، والذين وقع الاختيار عليهم لكونهم النجوم الذين تعاملوا مع الموسيقار في أعمالهم، وكان اختيار خيرت هو المعوض المميز الذي وقع اختيار دا الاوبرا عليه بعد أن تعثر تقديم "أوبريت" في حفل الافتتاح.





.





.



. . . . . . . .

مادة إعلانية

[x]