ضبط مسجلين خطر هاربين من عدة أحكام قضائية بعد تبادل إطلاق النيران بالبرلس

28-10-2016 | 00:33

ضبط - ارشيفية

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تمكنت الأجهزة الأمنية ب كفرالشيخ ، اليوم الخميس، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، من القبض على عاطلين بعد تبادل إطلاق النيران، وعثر بحوزتهما علي سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية مبلغ بسرقتها، مما أدي إلى إصابة أمين شرطة بجرح في قدمه، وتم نقله للمستشفى، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية.


وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مأمور شرطة البرلس، بأنه أثناء مرور ضباط وحدة مباحث مركز البرلس، وبصحبتهم قوة من الشرطة السريين، و ٣ مدرعات قتالية بمجموعات قتالية من قوات الأمن بالطريق الدولي الساحلي بمصيف بلطيم، اشتبهوا بإحدى السيارات ربع نقل، حمراء اللون بدون لوحات معدنية.

وأثناء فحصها، قام شخصان بالنزول منها والاختباء داخل أحد العقارات بمصيف بلطيم، وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة عليهم وضبطهم والسلاح المستخدم، حيث تبين أن المتهم الأول م.ح.أ ٢٣ سنة عاطل، سبق اتهامه في ١١ قضية مابين (سرقة، وإطلاق أعيرة نارية) آخرهم القضية رقم ١٧٧١٣ /٢٠١٦ جنح مركز البرلس، سرقة.. ومطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا مابين (شروع في قتل، مخدرات، سلاح ناري، سرقة).

وألقت مباحث مركز البرلس، تحت إشراف العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية ب كفرالشيخ ، القبض على المتهم الثاني ر.أ.ع ٢٣، سنة عاطل (سبق اتهامه في القضية رقم ٩٩٩٣/ ٢٠١٤ جنايات مركز البرلس، مخدرات)، وتبين أنهما يقيمان دائرة مركز البرلس، وعثر بحوزتهما علي بندقية آلية والعديد من الطلقات، ومبلغ مالي وتم التحفظ علي السيارة.

وقد أسفر ذلك عن إصابة أمين الشرطة ھ.أ.ع ٣٦ سنة من قوة وحدة مباحث مركز البرلس، بجرح بالقدم، وتم نقله علي الفور لمستشفي بلطيم المركزي وإجراء الإسعافات الأولية له.

بالكشف عن شاسيه وموتور السيارة المضبوطة، تبين أنها تحمل لوحات معدنية رقم ٥٩١٢ د ھ ص (ماركة شيفروليه، حمراء اللون) ومبلغ بسرقتها من مديرية أمن الدقهلية في المحضر رقم ٢٨٥٦٠ / ٢٠١٦ جنح مركز بلقاس بالدقهلية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]