Close ad

المحافظين: نعد قائمة بأسماء بعض المحتجزين ورفعها للجنة الوطنية المشكلة استجابة لمبادرة الرئيس

27-10-2016 | 23:17
المحافظين نعد قائمة بأسماء بعض المحتجزين ورفعها للجنة الوطنية المشكلة استجابة لمبادرة الرئيسحزب المحافظين
بوابة الأهرام
أكد أحمد حنتيش، المتحدث باسم حزب المحافظين، أن الحزب ينوي المشاركة في إعداد قائمة بأسماء بعض المحتجزين، موضحا، أن المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب، قد كلف اللجنة القانونية، باستقبال طلبات أهالى بعض المحتجزين، ودراسة ملفاتهم، بما لا يخالف الدستور والقانون، ورفعها للجنة الوطنية المشكلة، استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي من شأنها أن تحمي المجتمع من أي حالة انقسام محتملة.
موضوعات مقترحة


وأثني حنتيش على استجابة الرئيس لدعوات تعديل قانون التظاهر، استجابة لمطالب الشباب، داعيا الحكومة، أن تنتهي من تعديلاته في أقرب وقت ممكن، مضيفا، أن الحزب سيعيد تقديم مقترحه بتعديل قانون التظاهر.

كما أكد حنتيش، أن لجنة التعليم بالحزب ستبدأ اجتماعاتها بشكل عاجل لصياغة رؤيتها، ووضع توصياتها، لرفعها للسيد رئيس الجمهورية، بناء على تصريحاته، لمناقشة ملف التعليم، وربطه بسوق العمل.

وأوضح المتحدث باسم الحزب، أن معظم قرارات الرئيس التي خرجت عن المؤتمر، جاءت ملبية لمطالبنا التي سبق وتقدمنا بها، خاصة فيما يتعلق بالاتجاه نحو الدعم النقدي تدريجيا، وإنشاء كيان يقوم بتقديم مناهج ثابتة لتأهيل الشباب اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا، ومراجعة السياسات النقدية، وتفعيل المجلس الأعلى للعلوم، ووضع إستراتيجية وطنية للتعليم الفني، وهي كلها مطالب سبق وتقدم بها رئيس الحزب للحكومة والبرلمان، وتقدم بها الشباب خلال المؤتمر للرئاسة.

وتقدم المتحدث باسم الحزب، بالشكر للشركات المالكة لفنادق شرم الشيخ، والذين استضافوا الشباب طيلة أيام المؤتمر، دعما منهم لمصلحة الوطن.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة