طاقم تحكيم جابوني لإدارة مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال

23-10-2016 | 15:58

مباراة مصر وغانا - ارشيفية

 

الألمانية

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول ل كرة القدم اليوم الأحد ، عن هوية حكام مباراة الفراعنة أمام غانا في الجولة الثانية منتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لك أس العالم2018 بروسيا والمقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب في الاسكندرية .


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي "كاف" إدارة المباراة ل طاقم تحكيم جابوني بقيادة أوتوجو كاستين حكما للساحة ، وانجا زيوفيل مساعد أول ، وسوساندا مينتال مساعد ثان ، والحكم الرابع ونجن برنجر، ويراقب المباراة السوداني عطا صلاح .

وأكد لهيطة ، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أرجأ الاستعداد لنهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون إلى مابعد الانتهاء من خوض لقاء غانا بتصفيات المونديال

وأوضح أنه أعد تقريرا شاملا عن أفضل أماكن التدريب والاقامة في مدينة بورت جينتل بالجابون التي ستستضيف منافسات المجموعة الرابعة للبطولة القارية والتي تضم الفراعنة و غانا ومالي وأوغندا .

تجدر الأشارة إلى أن لهيطة تواجد في ليبرفيل في الجابون خلال الأيام الماضية لحضور قرعة أمم أفريقيا وأستغل تواجده هناك لحجز أماكن اقامة وتدريب الفراعنة خلال فترة الاقامة هناك .

وأختتم مدير الفراعنة تصريحاته قائلا : " قائمة الفراعنة لمواجهة غانا ستعلن منتصف الأسبوع الأول من الشهر المقبل على أن يدخل الفريق في معسكرإعداد ببرج العرب حتى موعد اللقاء يوم 13 من الشهر نفسه " .

الأكثر قراءة

[x]