‎ "أون سبورت" تحصل على حقوق بث قناة نادي تشيلسي الإنجليزي حصريًا فى الشرق الأوسط لمدة ثلاث سنوات

22-10-2016 | 16:30

أبو هشيمة يوقع عقد بث مباريات تشيلسي على قناةON Sport

 

فاطمة شعراوي

وقعت إعلام المصريين وبى فور كابيتال المالكة لحقوق بث قناة نادى تشيلسى الإنجليزى بالشرق الأوسط" عقدا بحصول قناة "أون سبورت" على حقوق بث برامج ومباريات نادى تشيلسى المذاعة على قناة النادى وذلك لمدة 3 سنوات.


‎ويتضمن الاتفاق أيضًا حقوق الديجيتال "الإنترنت – الموبايل" حصرياً فى مصر والشرق الأوسط.،‎ كما أن التعاقد يتضمن حق بث  مباريات المنتخبات العالمية وأيضاً  أندية من الفئة الأولى لدوريات أوروبا.

‎وشمل التعاقد حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لأهم المباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية  عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الأخضر بالعالم وأهم الأهداف وأبرز المحطات فى مشوارهم الرياضى.

‎وأشار رئيس قناة أون سبورت إلى أن هذا التعاقد، يعد نقلة مهمة فى تاريخ القنوات الرياضية المصرية بما يحمله من خدمة مختلفة وجديدة على الساحة الرياضية بمصر وقد تعهدت مجموعة إعلام المصريين منذ دخولها مجال الرياضة بسعيها لتحقيق طفرة على المستوى الإقليمى والدولى يستمتع بها المشاهد العربى.

‎وأضاف أن هذا التعاقد سيكون نقطة انطلاق لكثير من التعاقدات والتعاون بيننا وبين إعلام المصريين في المستقبل القريب، بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]