[x]

رياضة

المصري يفوز على سموحة.. ويحول هزيمته لانتصار

20-10-2016 | 22:15

المصرى يفوز على سموحه 2/1 ويحول هزيمته لإنتصار

بورسعيد خضر خضير
تفوق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى على نفسهم، وحولوا هزيمتهم الى انتصار بعد فوزهم على سموحه، متصدر جدول المسابقات، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز لكرة القدم.


ورغم تقدم سموحة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق أحمد رؤوف، الذي أسكن الكرة في شباك حارس المصرى بشكل رائع، لم يستسلم لاعبو المصرى البورسعيدي، وتماسكو تماماً وأدوا اللقاء بثبات دون تسرع، واستطاعوا تعديل النتيجة بعد 17 دقيقة، بعد تسجيل هدف التعادل بقدم اللاعب أحمد جمعة، فى الدقيقة التاسعة والعشرين.

ويستمر لاعبو المصرى فى تقديم أفضل وأروع العروض الكروية من حيث المتعه فى الملعب، التجانس بين اللاعبين واللمسات الفنية الرائعة، كانت السبب فى حصول المصرى على ركلة جزاء فى الدقيقة 41، ترجمها أسامة عزب إلى هدف الفوز، ليقلب الطاولة على فريق سموحة، ويحول فوزهم إلى هزيمة.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد النادى المصري إلى 9 نقاط، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 12، وعقب اللقاء منح المدير الفنى للمصرى حسام حسن لاعبيه 24 ساعة راحة سلبية، على أن يتجمع الفريق غداً، السبت، على ملعب السيد متولى، لبدء التدريبات اليومية استعداداً للقاء إنبي، المقرر له الخميس السابع والعشرين من أكتوبر.

لقطة من مباراة المصرى وسموحه


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد



مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة