هاشتاج "ادعوا_لشهداينا_في_سيناء" يتصدر تويتر بـ 300 ألف تغريدة

15-10-2016 | 00:25

لقطة من الحادث الإرهابي

 

أحمد سعيد طنطاوي

تصدر هاشتاج #ادعوا_لشهداينا_في_سيناء (بتخفيف وتحويل همزة شهدائنا إلى ياء) شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بعد استشهاد 12 مجندا و6 أفراد من عناصر الجيش المصري وذلك بعد مهاجمة الإرهابيين كمين الحسنة بشمال سيناء

وكتبت جيهان بدر قائلة: "#ادعوا_لشهداينا_في_سيناء أنا خريج مدرعه #الجيش المصري رجال.. الله يرحمهم ويغفر لهم"

فيما كتب باسم سبيد: "#ادعوا_لشهداينا_في_سيناء رحم الله الابطال رحم الله الشهداء رحم الله من يدافعون عن الارض والعرض رحم الله افضل واطهرمن ف مصر"

وغرد مراد علم الدين قائلًا: #ادعوا_لشهداينا_في_سيناء ادعي لمين ولامين محمد ولا مينا ماهم الاتنين مصريين يحرق قلب اللي حرق قلبك يامصر يوجعة في وليدة زي ما وجعني في شهيدي".

وبلغ عدد التغريدات عقب تدشين الهاشتاج ما يقرب من 300 ألف تغريدة.

وكتب "لفلى داد": #ادعوا_لشهداينا_في_سيناء.. ان كان في ارضك مات شهيد فيه الف غيره بيتولد والله لو موتوا ولادنا كلهم مصر هتفضل وهتبقي قد الدنيا #تحيا_مصر".

وكان العميد محمد سمير المتحدث العسكري قال إن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية قامت صباح اليوم الجمعة، بمهاجمة إحدى نقاط التأمين (كمين الحسنة) بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى، وعلى الفور تم الاشتباك معهم وتمكنت القوات المسلحة من قتل 15 إرهابيًا وإصابة عدد منهم، وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة.

تدوينة


تدوينة


تدوينة


تدوينة

اقرأ ايضا: