محافظ المنوفية يلتقى 29 حالة خلال اللقاء الأسبوعى مع المواطنين

11-10-2016 | 19:06

الدكتور هشام عبد الباسط

 

المنوفية - إسراء قنديل

ترأس الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، اليوم الثلاثاء، لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور سكرتير عام المحافظة وإدارة خدمة المواطنين، حيث استمع إلى شكاوى 29 مواطنًا تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الأحياء والمدن وطلبات موجهة للتربية والتعليم والتخطيط العمراني وغيرها.


ووافق عبد الباسط، على طلب عدد من المواطنين بترخيص أكشاك لإعانتهم على متطلبات الحياة، ووافق على صرف إعانة شهرية لمدة عام من صندوق الكوارث لمواطنة نظراً لظروفها الأسرية الصعبة، ووافق على طلب مواطن بقبول نجله بسكن الطلبة لأبناء المنوفية بالقاهرة بجامعة الأزهر، كما وافق أيضا على طلب ندب موظف من مديرية القوى العاملة إلى مديرية التربية والتعليم نظرأ لظروفه الصحية.

فيما أحال عبد الباسط، إلى إدارة التخطيط العمرانى بالديوان شكوى أحد المواطنين بشأن طلب ترخيص مؤقت مواد غذائية للفحص والعرض، ووجه إلى إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان طلب أحد المواطنين لشراء أرض ملك دولة وآخر يتضرر من صدور ترخيص بناء لأحد المواطنين للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية ، أنه لن يتوانى فى اتخاذ أى قرارات للتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم، موضحًا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة هدفها الأول هو إرضاء المواطن.

مادة إعلانية

[x]