محافظات

مركز إعلام المنيا ينظم 3 ندوات حول حرب "أكتوبر" و"الحمل المبكر" الشهر الجاري

9-10-2016 | 16:46

مركز إعلام المنيا ينظم 3 ندوات حول حرب "أكتوبر" و"الحمل المبكر" الشهر الجاري

المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل
ينظم مركز إعلام المنيا 3 ندوات متتالية ومتنوعة وذلك بدءًا من غد الإثنين وحتى 13 أكتوبر الجاري، صرحت بذلك منال الصناديقى مدير مركز الإعلام.


وأوضحت أن الندوة الأولى تنظم غدًا ندوة بعنوان "الشباب وروح أكتوبر" بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وجمعية المحاربين القدامى بالمنيا، وذلك في تمام العاشرة صباحًا بمسرح مديرية التربية والتعليم ويحاضر في الندوة اللواء متقاعد أحمد خليفة أحمد من أبطال حرب أكتوبر بسلاح الإشارة.

وأضافت أن الندوة الثانية تنظم بالتعاون مع مجلس مدينة مغاغة بعنوان "مخاطر الحمل المبكر" يوم الثلاثاء 11 أكتوبر فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا وذلك بمقر الوحدة المحلية بقرية ميانة بمغاغة، وتحاضر فيها دكتورة ناهد فخرى مدير إدارة تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية بمغاغة، وتنظم الندوة الثالثة بعنوان "المخاطر الصحية للحمل المبكر" يوم الخميس بالتعاون مع مجلس مدينة بنى مزار فى تمام الساعة 11 صباحًا بجمعية تنمية المجتمع بقرية القيس ببني مزار وتحاضر فيها دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا.

وأشارت إلى أن ندوتى قريتي مغاغة وبنى مزار يرافقهما عدد من القوافل الطبية المتخصصة بالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالمنيا فى "تنظيم الأسرة والنساء والباطنة والأسنان والأطفال" لتقديم الخدمات الصحية لأهالي القريتين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة