[x]

محافظات

محافظ دمياط يقرر ندب مدير مدرسة إلى الإدارة التعليمية بسبب "الفيسبوك" والطلخاوى يرد:"فليهنأ الفشلة"

9-10-2016 | 01:30

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط

دمياط - حلمى سيد حسن،
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط ، ندب مدير مدرسة النصر الاعدادية، محمد الطلخاوى، إلى ديوان الإدارة التعليمية ب دمياط ، لحين انتهاء التحقيق، وعلي ادارة دمياط التعليمية تكليف قيادة بديلة لادارة المدرسة، وذلك لخروجه عن مقتضي الواجب الوظيفي، وعدم التزامه في سلوكه المهني، وعدم مراعاته قواعد اللياقة وتقاليد المهنة، كمربٍ وقائد للعملية التعليمية.


كانت مديرية التربية والتعليم ب دمياط ، قد عرضت مذكرة علي المحافظ بشأن ندب مدير المدرسة المذكورة، لقيامه بنشر ألفاظ وتعبيرات مسيئة، على صفحته الخاصة " فيسبوك" وتهديده لوكيل وزارة التربية والتعليم، وإحداث البلبلة والفتن بين معلمي التربية والتعليم- حسب ما جاء فى القرار.

تأسيسًا علي ما تقدم، قرر المحافظ ندب المذكور إلى ديوان إدارة دمياط التعليمية بمسماه الوظيفي لحين الانتهاء من التحقيقات .

من جهته رد محمد الطلخاوى على صفحته " فيسبوك" على قرار المحافظ "برافو محافظ دمياط ، وبرضه مكمل نضالي مادام هناك قلب ينبض، ودم يجرى فى عروقى، ولن أخشى فى الحق لومة لائم، إلى أن ألقى الله، ومش هاطلب منك أو من غيرك إلغاء القرار، لكن لن تستطيع أنت أو غيرك إقصائى عن كلمة حق في وجه كل فاسد أو فاشل أو مستبد- حسب تعبيره".

والحمد لله أن استبعادى ليس لأسباب مخلة بالشرف، ولكن لأسباب تتعلق بحرية التعبير والرأى التي كفلها الدستور والقانون، فليهنأ وكيل الوزارة ومن ساعده، فليهنأ ماسحي الأعتاب وحاملي المباخر، فليهنأ الفاشلون والمرتشون، وإن غدًا لناظره قريب، ووقع الطلخاوى ماكتبه بصفته "نقيب اتحاد المعلمين المصريين ب دمياط ".

1

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة