رياضة

بالصور.. عبد العزيز وأبو ريدة في مران المنتخب باستاد برج العرب لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة الكونغو

4-10-2016 | 20:35

المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب يشهد مران المنتخب

محمد الجوهري
شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، مران المنتخب القومي لكرة القدم باستاد برج العرب بالإسكندرية والتى قادها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، استعداداً لمباراة الكونغو المقررة إقامتها 9 أكتوبر المقبل، فى إطار أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.


حضر المران المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب جمهورية الكونغو.

وحث وزير الرياضة جميع لاعبي المنتخب ببذل أقصى ما في وسعهم من جهد فى أرض الملعب لتحقيق الفوز فى المباريات المؤهلة لكأس العالم والتي تبدأ بمباراة الكونغو خارج ملعبنا، متمنيا أن يكون التوفيق حليفاً للاعبي الفراعنة في جميع المباريات.

وأكد عبد العزيز أهمية تحقيق الفوز فى مباراة الكونغو القادمة وحصد أول ثلاث نقاط فى المجموعة لتعد بداية جيدة نحو التأهل لكأس العالم لكرة القدم، وتحقيق حلم المصريين بالوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018، لافتا إلى أن لاعبي المنتخب المصري قادرون على التأهل لكأس العالم كونهم من أفضل العناصر الموجودة بأنديتهم سواءً المحترفين منهم بالخارج أو اللاعبين المحليين.

يذكر أن قرعة المرحلة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، قد أسفرت عن وقوع مصر مع كل من غانا وجمهورية الكونغو وأوغندا.





مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة