أهالي كفر حميد يروون تفاصيل قتل نمر لطفلة بالعياط

27-9-2016 | 14:04

النمر الجبلي بعد قتله

 

هاني بركات

روي أهالي قرية كفر حميد ب العياط ، تفاصيل واقعة م قتل طفلة بعد أن نهشها ال نمر ، حيث قرر الجيران أن ال طفلة أماني محمد فضيل كانت بصحبة والدها بالأرض التي يمتلكها بجوار المنطقة الجبلية بالقرية وأثناء جلوسهم وكانت الساعة الرابعة عصرا فوجئوا بال نمر يقفز من أعلي الشجرة التي يستظلون بها ويحمل ال طفلة بين فكيه ويهرب وهي تصرخ.


بينما أصيب الأب والجيران بحالة من الذعر وقاموا بمطاردته وإطلاق الرصاص، مما جعل الضحية تسقط من بين فكيه إلا أنه حاول حملها مرة أخري بعد أن نهشها من بطنها.

وواصل الأهالي مطاردته حتي أصابته طلقات الرصاص وسقط علي الأرض وحملوا ال طفلة إلي مستشفي العياط إلا أنها فارقت الحياة.

وقرر أحد سكان القرية ويدعي محمود عبدالسميع، ان ال نمر هرب من المزرعة قبل يومين من الحادث، مما آثار حالة من الذعر بين الأهالي خاصة الفلاحين مالكي الأراضي المجاورة للمنطقة الجبلية، واعتقدوا أنه هرب إلي المنطقة الصحراوية حتي فوجئوا به يوم الحادث.

ومن ناحية أخري كشفت تحقيقات رجال الأمن أن المزرعة المملوكة لرجل الأعمال والباحث عمرو، مرخصة وتحتوي علي عدد كبير من الحيوانات الأليفة والمفترسة يقوم بتربيتها وأنه لا يقيم بها حيث يقطن بالقاهرة ويتردد عليها من وقت لآخر.

وتمكن رجال الأمن بالجيزة من القبض علي صاحب المزرعة، بعد أن وجعت له النيابة تهمة امتلاك نمر تسبب في قتل طفلة وأصدرت له قرار ضبط وإحضار حيث قرر المتهم خلال التحقيقات أن ال نمر غير مملوك له ولم تهرب أي حيوانات من مزرعته المرخصة.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]