[x]

مدارس وجامعات

بالصور.. جامعة عين شمس تستقبل طلابها الجدد بالأغاني الوطنية.. وترقب لزيارة وزير التعليم العالي

24-9-2016 | 11:31

جامعة عين شمس تستقبل طلابها الجدد

محمود سعد
استقبلت جامعة عين شمس طلابها الجدد، اليوم السبت/ في أول أيام العام الجامعي الجديد 2016-2017 ، وسط حالة من التشديدات الأمنية على بوابات الجامعة التعرف على هوية الطلاب، حيث شهدت كلية الآداب حالة من الاستعداد لاستقبال الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم لتفقد الحالة التعليمية بالمدرجات والمحاضرات بالكلية.


وتزينت الكلية بالورد لاستقبال الوزير واستعداد الطلاب له لاستقباله على أبوابها وسط حضور للدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية ونوابها وسط حالة من الترقب للزيارة التي بدأ الوزير بها جولاته بالجامعات الحكومية لهذا العام للجامعة.

وشهدت الجامعة تواجدًا كثيفًا للطلاب في أول أيام الدراسة حيث سادت حالة من الهدوء في الجامعة ، مع تكون عدد من الكتل الطلابية الخاصة باتحاد الطلاب لعرض ما يتضمنه الموسم الطلابي خلال العام الجديد.

كما تم تشغيل الأغاني الوطنية داخل الجامعة لبث حالة من الحماسة للطلاب في أول أيام العام الجديد وتفاعل معها الطلاب ، ومن المنتظر أن يتفقد الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة العديد من الكليات اليوم للاطمئنان على الحالة التعليمية داخل الكليات .

كان عزت قد شدد على تواجد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالكليات منذ أول يوم وبدء المحاضرات الدراسية من أجل انتظام العملية التعليمية من بداية العام.




# #

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة