"المعلمين": مناقشة قانون النقابة خلال اجتماع هيئة المكتب المقبل.. وشركة متخصصة لإدارة مستشفى الجزيرة

21-9-2016 | 21:47

خلف الزناتى نقيب المعلمين

 

محمد علي

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه سيتم تخصيص اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة المقبل لمناقشة قانون النقابة لتقديمه للجهات المختصة حتى يتم إصداره فى أسرع وقت ممكن، نظرًا لأهميته.


جاء ذلك عقب اجتماع هيئة المكتب الذى انعقد اليوم الأربعاء بمقر النقابة بالجزيرة.

وأوضح الزناتى أنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم للنقابات الفرعية لتسليمهم نسخًا من الأوراق والمستندات الخاصة بخدمات المعلمين سواء بالقيد والإشتراكات أوالمعاشات وما إلى ذلك، لتلافى أى تعطيل أو تطويل فى تقديم الخدمات للمعلمين.

وفى سياق متصل، أشار نقيب المعلمين إلى أنه تم رسو العطاء على شركة نيو هارت الجديدة لإدارة مستشفى المعلمين بالجزيرة وذلك عقب لجان فتح المظاريف الفنية والمالية التى تبين أن تلك الشركة بها العديد من المميزات، حيث تقوم بمنح المعلمين خصم 30 % بجانب التعامل بأسعار المؤسسة العلاجية مع المعلمين ، علاوة على ذلك ستقوم الشركة بتطوير المستشفى سنويًا بمبلغ مليون جنيه، بالإضافة إلى أنها ستعطى عائدًا ماديًا كبيرًا للنقابة.

ولفت الزناتى إلى أنه سيكون هناك ممثل من النقابة داخل المستشفى يراقب الواردات والمصروفات والتأكد من تقديم الخدمة للمعلمين بالشكل الأمثل، مضيفًا أنه تم التعاقد أيضًا مع شركة متخصصة فى الأجهزة الطبية لفحص الأجهزة الطبية بالمستشفى وتقييمها قبل تسليمها للإدارة الجديدة لمستشفى المعلمين .

من جهته، صرح إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة بأنه سيتم تأسيس موقع للتواصل الإلكترونى بين النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها ليكون حلقة الوصل بين المستويات الثلاثة، مع ربطه بالموقع الرسمى للنقابة الذى سيتم من خلاله عرض كافة الفاعليات والأنشطة والأخبار والقرارات والبيانات الرسمية الخاصة بالنقابة العامة وفرعياتها ولجانها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]