بالصور.. محافظ الفيوم يستقبل أعضاء قافلة طبية للكشف على أهالي قرية "هوارة المقطع "

21-9-2016 | 12:42

جانب من الاجتماع

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

وجه الدكتور جمالي سامي، محافظ الفيوم ، أعضاء قافلة التنمية الشاملة، التابعة لجامعة الفيوم ، بضرورة رصد وتسجيل جميع الحالات، التي يتم الكشف عليها، ب قرية هوارة المقطع ، والخروج بإحصائيات دقيقة يمكن الاستفادة منها مستقبلاً.


وأكد ضرورة أن تولي مثل هذه القوافل اهتماماً كبيراً بالمناطق النائية، والأكثر احتياجاً، معرباً عن أمله في أن تسهم جامعة الفيوم في رفع اسم المحافظة عالياً.

جاء ذلك، خلال لقاء المحافظ، بأعضاء القافلة، بمكتبه، صباح اليوم الأربعاء، قبل توجههم إلى قرية هوارة المقطع بمركز الفيوم ، لتوقيع الكشف الطبي المجاني على المواطنين.

وحضر اللقاء، الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم ، والدكتور أشرف رحيل، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مروان عبد الفتاح، وكيل وزارة الصحة.

ورحب محافظ الفيوم ، خلال اللقاء بأعضاء القافلة، مؤكداً أهمية دور الجامعة في مجال خدمة وتنمية المجتمع، لافتاً إلى أنه سيكون هناك تعاون دائم مع الجامعة خلال الفترة المقبلة في هذا الإطار.

ومن جانبه، أوضح رئيس جامعة الفيوم ، أن قافلة التنمية الشاملة، تنظم بالتنسيق مع المحافظة، وبالتعاون مع مديرية الصحة ب الفيوم ، مشيراً إلى أنها تتضمن الكشف على عدد كبير من الحالات ب قرية هوارة المقطع في تخصصات الأطفال، والنساء، والباطنة، بالإضافة إلى تنظيم ندوتين إحداهما عن تربية الأطفال، والأخرى عن تربية الدواجن.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]