تتراوح مساحتها من 150 إلى 300 متر.. تسليم 700 قطعة أرض للمواطنين كاملة المرافق والخدمات في احتفالات أكتوبر

31-8-2016 | 22:03

خالد فودة محافظ جنوب سيناء

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تسليم 700 قطعة أرض فضاء للمواطنين كاملة المرافق والخدمات عن طريق القرعة العلنية خلال احتفالات المحافظة بذكري انتصارات أكتوبر المقبل، صرح بذلك اللواء محمود مصطفي عيسي سكرتير عام المحافظة.


يأتي ذلك في إطار الاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لهم خارج الدواوين الحكومية، علي أن يستغلها الشباب في إقامة مشروعات متوسطة أو إسكان.

وأشار سكرتير عام المحافظة إلي أن تلك التقسيمات في ثلاثة أحياء، هى الجبيل والفيروز و"ابني بيتك"، وتتراوح مساحة قطعه الأرض من 150 مترًا إلي 300 متر مربع ، وهى عبارة عن متخللات داخل تلك الأحياء السكنية التي أقيمت في السابق، ويتراوح سعر متر الأرض من 300 إلي 340 جنيهًا للمتر المربع الواحد كاملة المرافق والخدمات.

وقال سكرتير عام المحافظة إنه تقدم الي الآن 684 شابًا للحصول علي 700 قطعة أرض وقامت المحافظة بعمل استقصاء رأى حول رغبة كل شاب في الحصول علي القطعة في المكان الذي يرغب في الإقامة به، وإقامة مشروع علي أرضه، على أن يتم عمل قرعة علنية لكل حي علي حدة في يوم واحد، وإعلان أسماء المستحقين للأراضي في احتفالات المحافظة بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

اقرأ ايضا:

[x]