مجلة الدبلوماسية الألمانية: مصر مرساة للاستقرار والأمان وبيئة مواتية لرجال الأعمال

25-8-2016 | 18:14

السياحة - أرشيفية

 

أ ش أ

نشرت مجلة الدبلوماسية الألمانية ، في شهر أغسطس الحالي، عددًا خاصًا عن مصر ، تحت عنوان " مصر مرساة للاستقرار و الأمان وبيئة مواتية ل رجال الأعمال ".


وتطرقت المجلة واسعة الانتشار إلى السياحة الألمانية في مصر ، مشيرة إلى أن أكثر من مليون سائح ألماني زاروا مصر خلال 2015، كما خصت بالذكر 20 منطقة ومزارًا سياحيًا في مصر ، مشيرة إلى أن تلك الأماكن تحمل عبق التاريخ.

كما أشارت المجلة إلى تقدير الشعب ال مصر ي وكرم ضيافته للسائحين، فضلا عن الإجراءات الأمنية الإضافية التي اتخذتها المطارات لتأمين السائحين.

ونقلت المجلة عن السفير ال مصر ي في ألمانيا بدر عبد العاطي، قوله بأنه خلال 5 سنوات خرج الملايين في ثورتين لإقرار الديمقراطية في البلاد، مؤكدًا أنه تم استيفاء كافة الاستحقاقات الديمقراطية، والتي اختتمت بانتخاب برلمان قوي يعبر عن إرادة الشعب، منوها بأن مصر الآن تتجه نحو الحداثة، ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام عن طريق المشاريع العملاقة التى تصب في صالح الاقتصاد ال مصر ي، مؤكدًا أن المناخ موات لضخ مزيد من الاستثمارات الألمانية في مصر .

واختتمت المجلة العدد بعنوان "من مصر بدأ كل شيء"، والتي أشارت فيه إلى أن مصر هي بداية الإنسانية والتاريخ، موضحة أن هذا سر شغف وولع الألمان ب مصر .

مادة إعلانية

[x]