ضبط كميات من اللحوم الفاسدة في حملة تموينية على أسواق الإسكندرية

25-8-2016 | 12:09

صورة ارشيفية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة تموينية موسعة بدوائر أقسام المدينة لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية.


أسفرت الحملة عن ضبط "ا ا م"، 41 عامًا، المدير المسئول عن منفذ لبيع اللحوم، لحيازته وعرضه للبيع 67 كيلو من اللحوم المفرومة بها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبدن لحوم بقرى عليها أختام بنفسجية مدون عليها محافظة أسوان مجزر الندى وهذه الأختام خاصة بالعجول المستوردة ذبيح محلى وليست لحومًا بلدية.

وبعرض المضبوطات على قسم تفتيش اللحوم بمديرية الطب البيطري، تبين أن اللحوم المفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي واللحوم المعروضة بالمنفذ لحوم عجول مستوردة ذبيح محلى.

كما تم ضبط "ع ا ا"، 52 عامًا، المدير المسئول عن محل لبيع اللحوم، لحيازته وعرضه للبيع عدد "96 "كيلو من اللحوم ومصنعاتها والكبدة، جميعها بها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وضبط أيضا "م ا م"، 32 عامًا، المدير المسئول عن مجمع الدخيلة التابعة لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية لحيازته وعرضه للبيع عدد " 1180 " كيلو أرز مدون عليها إنتاج أكتوبر وسبتمبر 2016 على غير الواقع والحقيقة.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]