[x]

حـوادث

بقضية "كريشن".. التصالح بشيكات بدون رصيد.. وطلب لمنع المتهم من السفر

24-8-2016 | 19:00

الاستيلاء علي اموال العملاء

محمد علي
تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها حول قضية استيلاء شركة " كريشن جروب" للاستثمار العقاري على ٢٥ مليونًا من أموال العملاء.


وأرسلت النيابة العامة، الطلب المقدم من المحامي، مصطفى عثمان، دفاع المتضررين بال قضية ، بمنع محمد حسين عبده، رئيس شركة " كريشن جروب" من السفر إلى النائب العام، للبت في الطلب.

وتقدم المحامي مصطفى عثمان ببلاغ لنيابة شرق القاهرة حمل رقم ١٢٣٣٦ لعام ٢٠١٦، اتهم فيه " رشا فؤاد عليوة" زوجة المتهم الأول، وعضو بإدارة الشركة، بال نصب على المتضررين.
وجاء في البلاغ، أن زوجة المتهم أوهمت عدد من الضحايا بمشاريع " كريشن جروب" الوهمية باستعدادها للصلح وإعطائهم أموالهم التي دفعوها، حتى تتمكن كن الهرب لإحدى الدول العربية، بحسب محامي الضحايا.

وأضاف البلاغ أنه باتمام التصالح بين زوجة المتهم وأحد من المتضررين ويدعى " يوسف أحمد أحمد" مقابل شيك قيمته ٢٧ ألف جنيه، تبين أنه بدون رصيد ، والتوقيع غير مطابق، ولم تتخذ النيابة أية إجراء في البلاغ المقدم.

وذكر البلاغ، أن الشقق المملوكة للمتضررين، بها مخالفات بناء ومخالفة للرخصة الممنوحة من قبل جهاز مدينة الشروق، وطالب بإقرار التصالح في المباني لحفظ حق الضحايا.

يذكر أن قاضي المعارضات، رفض أمس الثلاثاء، الاستئناف المقدم من المتهم محمد حسين، رئيس شركة " كريشن " على تجديد حبسه ١٥ يومًا لاتهامه بال نصب . وكانت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، استمعت لأقوال عدد من المتضررين من شركة " كريشن جروب" للاستثمار العقاري، واتهموها بال نصب عليهم والاستيلاء على 25 مليون جنيه من أموالهم مقابل شقق وهمية بمدينة الشروق وشاليهات بالساحل الشمالي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة