اقتصاد وبورصة

"هواوي" تطلق حلول أعمال المشاريع للمرة الأولى في جيتكس للتقنية 2011

29-9-2011 | 14:38

ولاء مرسى
أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز، المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أنها ستطلق - وللمرة الأولى - حلول أعمال المشاريع خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2011 المقام بمدينة دبى فى الفترة من 9 – 13 أكتوبر .


وسيكون التركيز الرئيسي على تقنيات الحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، والحلول المتكاملة للقطاعات العمودية. ومن الحلول المعتمدة في جداول المطارات لقطاع الطيران، إلى أنظمة الاتصال على شبكات السكك الحديدية عالية السرعة، وشبكات الاتصالات المستخدمة في حقول النفط،

تؤكد هواوي أن توجهها نحو تلبية الطلب المتزايد على حلول "أكثر ذكاءً" سيكون أساسياً في نجاح عمليات الربط والاتصال بين الشركات، بما يدعم نمو الأعمال في مختلف القطاعات.
وأبدى راو شياوبو، مدير هواوي بمصر سعادته بخبر إطلاق قطاع أعمال المؤسسات بهواوي في دولة الإمارات ، مضيفا أن القطاع أثبت نجاحه عندما تم إطلاقه في مصر في مايو 2011 حيث إنه هناك العديد من قصص النجاح التي أثبتت مدى أهمية القطاع وبالأخص للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وحتى الشركات الضخمة.

كما سيتمكن زوار جيتكس من الإطلاع على مجموعة هواوي من الأجهزة الذكية المتخصصة، بما في ذلك الهواتف، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، والمنصات الإعلامية المختلفة، والتي تجسد تكنولوجيا العصر الجديد بكل ما تمتاز به من تطور وإتقان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة