وزير الاتصالات يفتتح مكتب الخدمات البريدية المتطور بشرم الشيخ

24-8-2016 | 14:18

وزير الاتصالات قبيل افتتاح المركز البريدي

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

افتتح المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركز الخدمات البريدية الرئيسي بشرم الشيخ، بعد توسعته وتطويره، بمنطقة هضبة "أم السيد" السياحية.


وأكد الوزير، أن أعمال تطوير المركز تأتي ضمن 412 مكتبا على مستوى الجمهورية وجاءت استجابة لرغبة المواطنين وعلى أحدث النظم بما يليق بمكانة مدينة شرم الشيخ السياحية المتميزة عالميًا.

أشار الوزير إلي أن الهيئة القومية للبريد حريصة على تلبية طموحات عملائها وتقديم خدمة متميزة ومتطورة وذلك من منطلق اهتمام مجلس الإدارة بضرورة تطوير مكاتب البريد على اعتبار أن مكتب البريد هو واجهة الهيئة أمام العملاء، مؤكدًا أن نظام ميكنة الخدمات البريدية يقوم بتنفيذ كل العمليات الخاصة بالمواد البريدية، حيث يتم تقديم الخدمة للعملاء في دقائق معدودة وتتم متابعة الطرد في جميع مراحل التشغيل داخل وخارج البلاد وطباعة إيصال للعميل مزودا بباركود يمكنه من تتبع المادة والتأكد من استلامها عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة وتخزين كل هذه البيانات في قاعدة بيانات مركزية.

وأضاف الوزير أن من أهم فوائد تطبيق النظام، سرعة إنجاز العمليات الخاصة بالاستلام والفرز ودقة البيانات والتقارير وسهولة توريد النقدية وإمكانية تتبع حركة أي مادة بريدية في أي وقت واستخراج العديد من التقارير الإحصائية والتحليلية وسهولة تقييم أداء المكاتب والمناطق البريدية.

كما قام وزير الاتصالات بتفقد سنترال شرم الشيخ الرئيسي بمنطقة هضبة أم السيد واستطلع آراء بعض العملاء من المصرين والأجانب وتعرف على انطباعهم من ناحية تأدية الخدمة وسرعتها وجودتها.

رافق الوزير كل من اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة، واللواء أحمد طايل مساعد وزير الداخلية – مدير أمن جنوب سيناء – وعصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]