معرض للأدوات المدرسية يجوب المناطق الشعبية بالمنصورة

24-9-2011 | 23:55

 

الدقهلية-منى باشا

أقام شباب حملة "دعم البرادعي رئيسا" بمحافظة الدقهلية معرضا للأدوات المدرسية على مدار الخمسة أيام الماضية ولا يزال يتنقل بين المناطق الشعبية المختلفة بعنوان "معا ضد الغلاء". بمشاركة محمد جمال سليم شقيق محمد شهيد أحداث 25 يناير ب الدقهلية .


ويقول محمد مصباح، أحد مسئولي حملة دعم البرادعي مرشحا لرئاسة الجمهورية بمحافظة الدقهلية : إن المعرض يهدف إلى تقديم السلع والمنتجات المدرسية لتلاميذ المراحل المختلفة بسعر "الجملة" من أجل تخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مضيفا أن الحملة بدأت المعرض في ميدان المعسكر بمنطقة جديلة بمدينة المنصورة ثم انتقل إلى شارع "10" بالمنصورة والآن يعمل شباب الحملة في معرض آخر بشارع الجلاء بمشاركة أحمد جمال سليم شقيق محمد شهيد أحداث 25 يناير ب الدقهلية ويعد أحمد من النشطاء الجدد الذين انضموا لحملة دعم البرادعي بمحافظة الدقهلية .

وأضاف مصباح، أن المعارض المتنقلة لبيع السلع المدرسية ناجحة جدا، وتلقى إقبالا كبيرا من المواطنين تأكيدا على إحساس أعضاء الحملة بالمواطن المصري البسيط وسوف تقوم الحملة بعد الانتهاء من المعرض بتكثيف حملات التوعية والمشروعات الخدمية والمساهمة في حل مشاكل المواطنين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]