محافظات

غضب بين أهالى أحد ضحايا الهجوم المسلح على كمين العجيزى بالمنوفية بسبب تأخر الطب الشرعى

21-8-2016 | 14:27

صورة ارشيفية

المنوفية - إسراء قنديل
سيطرت حالة من الغضب، على أهالى أسرة مساعد الشرطة (محمد شعبان السيد- 48 سنة) ضحية الهجوم المسلح على كمين العجيزى بمدينة السادات فجر اليوم، بسبب تأخر وصول فريق الطب الشرعى لتشريح الجثة بمستشفى شبين الكوم التعليمى، تمهيدًا لتسليمها لأهلية الضحية لدفنها، مطالبين بخروج الجثمان من المستشفى دون تشريحه لدفنه بمقابر الأسرة بقريته بمنوف.


وأعلنت مديرية أمن المنوفية، عن إقامة جنازة عسكرية للشهيد ضحية الحادث بمسقط رأسه بقرية برهيم بمركز منوف بحضور اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية.

كما ستقام جنازة للشهيد (عزت أحمد يوسف -22 سنة- مجند) الضحية الثانية للهجوم المسلح على كمين العجيزى بالمنوفية بمسقط رأسه بمحافظة الشرقية.

وأطلق مجهولون فجر اليوم النار على أفراد كمين العجيزى بمركز السادات بمحافظة المنوفية ما أسفر عن مصرع مجند ومخبر وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيان تصادف مرورهما بجانب الكمين وقت وقوع الهجوم.

وأكد مصدر أمنى بالبحث الجنائى، أن فريق البحث انتهى من معاينة الكمين حيث تبين من المعاينة الأولية استخدام الجناة الأسلحة الآلية وأن عددهم أكثر من 5 أشخاص نظرًا لكثرة عدد الضحايا وفوارغ الرصاص.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة