ثقافة وفنون

بالفيديو.. الإعلان الأول لـ "التفاح الحامض".. الفيلم التركي الذي جمع بين سونجول أودان وفرح زينب عبد الله

21-8-2016 | 00:47

4

ريم مصطفى
تعود الفنانة التركية الشهيرة "سونجول أودان" والمعروفة عربيًا باسم "نور" عن دورها في مسلسل نور بعمل فني جديد وهو فيلم "Ekşi Elmalar" "التفاح الحامض"، والذي يشاركها بطولته الفنانة التركية فرح زينب عبد الله والشهيرة عربيا بـ "نورا" عن دورها في مسلسل "ليث ونورا".


وقام مخرج العمل الفنان التركي الشهير يلماز إردوغان بطرح الإعلان الأول للفيلم عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك، وقصة الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية تحكي عن قديس وزوجته وبناته الثلاث خلال فترة السبعينيات وحتي فترة التسعينيات.

الفيلم من بطولة يلماز أردوغان، فرح زينب عبدالله، سنجول أودن، شكران أوفالي، شكرو أوزيلديز ، دفريم ياكوت و جانير جيندوروك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سونجول أودان هو مسلسلها "قصر العصفورة" والذي لم يحقق نجاحًا كبيرًا في تركيا عند عرضه وتم إيقافه عند الحلقة 13، وهو من بطولتها مع الفنان ميرت فرات بطل مسلسل "انتقام".

وأيضا أخر أعمال الفنان يلماز كانت فيلم حلم الفراشة بطولة الفنان التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيًا بـ "مهند" وفرح زينب عبد الله، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في المهرجانات العالمية، كما تم ترشيحه لجائزة الأوسكار.

وعلي جانب آخر بدأت الفنانة فرح زينب لإنقاص 6 كيلو من وزنها استعدادًا لدورها الجديد في المسلسل التركي الناجح، والذي تم عرض الجزء الأول منه "السلطانة كوسيم" للفنانة بيرين سات، ومن المقرر أن تنضم فرح للموسم الثاني من المسلسل لتلعب دور السلطانة عائشة زوجة مراد الرابع.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة