استئناف عرض "في انتظار جودة" على مسرح أوبرا ملك.. والاستعداد لمهرجان "الشخص الواحد"

18-8-2016 | 15:30

المخرج إسماعيل مختار

 

محمد فايز جاد

وافق المخرج إسماعيل مختار ، رئيس البيت الفني لل مسرح ، على إعادة عرض مسرح ية "في انتظار جودة"، تأليف و أشعار د. علاء عبدالعزيز، ومن إخراج أحمد رجب، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، وذلك بدء من مساء اليوم الخميس في التاسعة مساء، حيث يعرض يوميًا عدا الإثنين.


ومن جانبه قال الفنان أحمد السيد، مدير ال مسرح ، التابع للبيت الفني لل مسرح ، إنه سيتم استئناف عرض مسرح ية "في انتظار جودة" 15 يومًا آخرين، وذلك بعد أن عرض من قبل على مسرح ملك قبيل بدء فعاليات المهرجان القومي لل مسرح المصري في مايو الماضي على مسرح أوبرا ملك .

العرض يتم في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي، وهو بطولة حسن يوسف، ضياء شفيق،إيمان مسامح، محمد يوسف، هشام عادل، أحمد ماجد، حنان عادل، منة، ديكور إسلام حياكة، استعراضات ضياء شفيق، أزياء نورهان سمير،ألحان كريم عرفة وتوزيع شريف الوسيمي، إخراج أحمد رجب.

وأضاف السيد أن ال مسرح يستعد حاليًا لمهرجان "الشخص الواحد" المقرر افتتاحه مطلع سبتمبر المقبل، والهدف منه "إظهار طاقات الشباب واستغلالها في عمل فني سواء: رقص، مزيكا، أشعار، غناء، تمثيل، بانتومايم، بشرط ألا تقل مدته عن خمس دقائق ولا تزيد على عشر دقائق."

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]