تدور أحداثه في ٦٠ حلقة.."اختيار إجباري" يجمع كريم فهمي وخالد سليم ومي سليم

18-8-2016 | 14:08

خالد سليم

 

سارة نعمة الله

يبدأ كل من النجوم كريم فهمي ، و أحمد فهمي ، وخالد سليم، وإنجي المقدم ومي سليم تصوير أحداث مسلسلهم الحديد " اختيار إجباري " خلال الفترة المقبلة، بمشاركة عدد آخر من الفنانين وهم هيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، والفنان القدير أحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي.


المسلسل من تأليف حازم متولي، وإخراج التونسي مجدي السميري في تجربته الأولى بالدراما المصرية بعد تقديم عدد من  أهم المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة، وهو من إنتاج تامر مرتضى، وخالد حلمي في تعاون حديد بعد أن حققا معًا نجاحًا من قبل ضمن مسلسل "الصياد" الذي عرض منذ عامين.

المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار إجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الإجتماعي، والأنترنت على أدق تفاصيل الحياة إجتماعيًا، وإنسانيًا، وسياسيًا من خلال أبطاله، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، تستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعًا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

العمل ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة حيث تحتوي عددًا كبيرًا من مشاهده على التصوير الخارجي إضافة إلى اعتماده على الإيقاع السريع بشكل سينمائي، ومن المتوقع عرضه تليفزيونيًا مع نهاية العام الجاري.

مادة إعلانية

[x]