وزير السياحة: جميع الوفود الأجنبية التى زارت مصر خلال الفترة الماضية أشادت بالمنظومة الأمنية

18-8-2016 | 04:25

يحيى راشد، وزير السياحة

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

أكد يحيى راشد، وزير السياحة، أن الوفد الروسي تأكد من أن المنظومة الأمنية بالقطاع السياحي على مستوى عالي من المعايير الدولية، حيث استمع الوفد الروسي لشرح وافي لنظام العمل الأمني بالقطاع السياحي، بمدينتي شرم الشيخ، والغردقة.


وأضاف "راشد" أن مصر من أهم المقاصد السياحية الأولى في العالم، بالنسبة للسياحة الروسية ولابد من أن تعود نسبة الإشغالات مرة أخرى.

وأكد راشد أن القوات المسلحة تفني كل غالي وثمين من أجل القضاء على الإرهاب، موضحًا أن الدولة المصرية تعمل بشكل كبير على عودة السياحة الأجنبية إلى مصر من خلال المفاوضات مع كل دول العالم ومواجهة الحرب الشرسة التى تعرضت لها مصر عقب حادث الطائرة الروسية.

وأضاف راشد أن جميع الوفود الأجنبية التى زارت مصر خلال الفترة الماضية، أشادت بالمنظومة الأمنية بجميع قطاعات السياحة فى مصر وأكدت علي عودته السياحة إلى سابق عهدها فى القريب العاجل، لافتا الى تلك الزيارات من شانها بعث الطمأنة لكل دول العالم للإجراءات الأمنية المتبعة فى مصر.

جاء ذلك خلال استقبال وزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء ، لوفد روسي رفيع المستوى مكلف من الحكومة الروسية بتفقد عدة مناطق تشتهر بتردد السائحين الأجانب عليها منها الممشى السياحي بمنطقة مارينا "خليج نعمة"، ومناطق السفاري، ومناطق تقديم الخدمات للسياح، والبازارات السياحية وغيرها من الأسواق التي يتردد عليها السائحون خلال زيارتهم إلي مدينة شرم الشيخ.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]