محافظ الإسكندرية: إنارة طريق المحمودية ضمن خطة لتجميله

17-8-2016 | 20:18

المهندس محمد عبد الظاهر

 

الإسكندرية - أحمد صبري

شدد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، على المسئولين بضرورة الإسراع في تطوير وتجميل طريق المحمودية وإنارته بالكامل، مؤكدًا أن ذلك يأتي استكمالًا للجهود التى تبذلها المحافظة لتحقيق نهضة شاملة، ورفع كفاءة منظومة النظافة والإنارة بالمحافظة.


وأشار "عبد الظاهر"، في تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، إلى أن إدارة الكهرباء بحي شرق قامت بإطلاق التيار الكهربائي بطريق المحمودية، وذلك بداية من كوبرى النزهة حتى دوران المطار، وتم تركيب 30 كشافًا على عمود فردى وإنارتها بالكامل؛ وذلك لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها كعروس البحر المتوسط، ولسلامة المواطنين والحفاظ على أرواحهم، كما قامت أجهزة الحي بمتابعة أعمال رفع المخلفات والأتربة بحجر النواتية ترعة المحمودية بحري.

وتابع "عبد الظاهر"، أنه واستمرارًا لمبادرة "حلوة يا بلدى"، تم تجريف ورفع المخلفات والأتربة بطريق المحمودية قبلي أمام شركة الحراريات بجوار كوبري النزهة لليوم الثالث علي التوالي.

كما أشار المحافظ إلى أنه استجابة لشكاوي المواطنين من انتشار ورد النيل علي مسطح المحمودية، قام اليوم قطاع المحمودية للحدائق والزراعات بتجهيز جميع الزراعات الخاصة بتطوير قنال المحمودية، بعد رفع المخلفات لتجميل وتطوير قنال المحمودية.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]