بالصور.. جامعة كفرالشيخ تكرم الثالث على الجمهورية فى أولمبياد الفيزياء

17-8-2016 | 18:16

بالصور...جامعة كفرالشيخ تكرم الثالث على الجمهورية فى أولمبياد

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

كرّم الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، الطالب إسلام صبرى محمدين، بمدرسة المتفوقين بمدينة السادس من أكتوبر، وابن مركز بيلا بكفر الشيخ، لتفوقه العلمي فى مجال الابتكارات، وذلك لحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في أولمبياد الفيزياء المصرية الثانية.


وذلك بعد انضمامه إلى القائمة القصيرة للطلاب المرشحين لحضور الأولمبياد الدولي للفيزياء في سويسرا وحصوله على المنحة اليابانية لدراسة الفيزياء .

وأشاد رئيس جامعة كفرالشيخ، بإنجاز إسلام قائلا: "إنه نموذج رائع لكثير من شباب مصر المبدع الذي يحتاج منا إلى الدعم والتشجيع ليس فقط كمسئولين ورجال علم ولكن كآباء وكمصريين".

وأضاف "القمرى"، أن إسلام استطاع أن يحقق أحلامه ويحول أفكاره إلى واقع ملموس من خلال اختراعاته، لإيمانه بالدور الحقيقي للشباب فى خلق التغيير وهو ما نحرص كأساتذة على نشره بين أبنائنا الطلاب.

وآكد رئيس الجامعة، الحرص على الاهتمام بالشباب المبتكرين وتشجيعهم وحثهم على التميز فى جميع المجالات الذي تتبناه الجامعة لتنمية البحث العلمى لدى المبتكرين، وذلك تفعيلا لدور الجامعة في خدمة المجتمع والوطن والنهوض بالبحث العلمي والاستفادة من الإمكانيات المتطورة.

-


-

[x]