رئيس جامعة الفيوم يشهد احتفال "السياحة والفنادق" باعتمادها لجودة التعليم والاعتماد

17-8-2016 | 17:08

الأستاذ الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

شهد الأستاذ الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم ، اليوم، ال احتفال الذي أقامته كلية السياحة والفنادق، بالجامعة، بحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، كأول كلية معتمدة في قطاع السياحة، وأول كلية معتمدة على مستوى كليات جامعة الفيوم ، والخامسة المعتمدة من أول مرة على مستوى مصر.


حضر ال احتفال ، كل من الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب، نائب رئيس جامعة الفيوم ، لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور محمود هويدي، مستشار رئيس الجامعة للجودة، والأستاذة الدكتورة هناء عبد القادر، عميد كلية السياحة والفنادق، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والإداريين، والطلاب بال كلية .

وأعرب رئيس الجامعة، في كلمته، عن سعادته بحصول ال كلية على الاعتماد، كأول كلية على مستوى كليات جامعة الفيوم ، وقدم التهنئة لكل أسرة الجامعة، وإدارة كلية السياحة والفنادق، وأضاف أن هذا اليوم يعد يوما فريدا في حياة الجامعة، وأنه عند توليه منصب رئاسة الجامعة، كان من أهم أهدافه حصول كليات الجامعة على اعتماد الجودة ، واعتبر رئيس الجامعة، هذه الخطوة وأنها نقطة البداية لل كلية ، للانطلاق إلى العالمية، وأن ال كلية عليها دور هام في مساندة باقي كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن سر نجاح كلية السياحة والفنادق في الحصول على الاعتماد، هو الحب، ومدى التعاون والتفاهم، بين أفراد أسرة ال كلية ، ويجب أن يكون هذا الإنجاز نموذج يحتذى به في كل كليات الجامعة.

وأشار مستشار رئيس الجامعة للجودة، إلى أن كلية السياحة والفنادق، منذ نشأتها 1998 حريصة بأن تكون متميزة، وأنه يجب الحفاظ على ما وصلت إليه ال كلية ، وأيضا تطبيق برامج متميزة، وتخريج طلاب متميزون، وتحسين الأداء الوظيفي بها، وتعهد بأن تكون كلية السياحة، بيت خبرة لباقي كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

ومن جانبها، أشارت عميدة كلية السياحة والفنادق ب الفيوم ، إلى أن كل أفراد ال كلية ، بذلوا جهدًا كبيرًا لتحقيق هذا الإنجاز.

اقرأ ايضا:

[x]