[x]

محافظات

بالصور في ثالث أيام "حلوة يا بلدي".. رفع 1750 طن مخلفات بأوسيم وبولاق

17-8-2016 | 13:53

رفع 1750 طن مخلفات بأوسيم و بولاق

الجيزوة -محمد بدران
استكملت محافظة الجيزة اليوم الأربعاء، حملة ال نظافة الشاملة ورفع الإشغالات بحى بولاق الدكرور ومركز ومدينة أوسيم ضمن الموجة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدى".


وقال محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إنه تم رفع 1750 طن مخلفات فى اليوم الثالث للحملة من منطقة ترعة عبد العال 1 بحي بولاق الدكرور ومنطقتى المسابك بجوار الطريق الدائرى من أسفل النفق ولعبة ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم ، لافتا إلى أنه جار استكمال إزالة التعديات والإشغالات بترعة عبد العال 1 حتى الطريق الدائرى تمهيداً لإقامة محور مرورى بهذه المنطقة.

وأشار الدالى، إلى أنه تمت إزالة ورفع 13 كشكا غير مرخص لتعديها على الطريق وإعاقة حركة المارة استجابة لمطالب الأهالى بشارع الـ6 أمتار بمركز أوسيم بالإضافة إلى إزالة تعديات المحلات الكائنة على طريق ترعة الزمر.

وأكد المحافظ أن الحملة تتم بمشاركة 200 من شباب المدارس والجامعات ومديرية الشباب والرياضة والجمعيات الأهلية وبمعدات وأجهزة المحافظة.

وأضاف أنه على الرغم من أن الحملة تنفذ بحى بولاق الدكرور ومدينة أوسيم فإن أعمال رفع المخلفات و إزالة الإشغالات والسيارات المهملة ومخلفات الهدم تتم بشكل دورى ببقية الأحياء والمراكز على مدار اليوم.

وقال عزت الخرصة رئيس الهيئة العامة لل نظافة والتجميل بالجيزة إنه تم الدفع بــ300 عامل من الهيئة بقطاعات الحدائق وال نظافة والدهانات والتشجير للمشاركة فى الحملة بخلاف 70 معدة من معدات الهيئة تتنوع ما بين سيارات ولوادر لنقل المخلفات.


اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة