عرب

الجيش اليمني والمقاومة الشعبية يحرران عدة مناطق في صنعاء

14-8-2016 | 19:59

صورة أرشيفية

بوابة الأهرام
تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بطائرات التحالف العربي من تحرير مناطق جديدة في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، وتكبيد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري بالجيش الوطني قوله "إن قوات الجيش والمقاومة حررت اليوم مناطق الجبيل وأجزاء من الحمرة والتباب المجاورة لها، والنخلة شمال شيحان والجزء الشرقي من القتب بنهم صنعاء".

وأضاف "أن طيران التحالف استهدف بسبع غارات مواقع المليشيا في المدفون وبران وجبل يام والمجاوحة، وتمكنت قوات الجيش الوطني من دحر المليشيا في مناطق بران والمدفون وملح، والحمرة والشبكة وجبل يام، وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري" موضحاً أن فرقاً هندسية من الجيش الوطني تقوم بتمشيط المناطق المحررة، ونزع الألغام، التي زرعتها المليشيا الانقلابية، على الطرق وبالقرب من منازل المواطنين.

ووجه الجيش الوطني في اليمن اليوم نداء مهماً جدد فيه الدعوة لمنتسبي القوات المسلحة بمختلف وحداتها وتشكيلاتها العسكرية بالانحياز إلى صف الشرعية.

وقال الجيش الوطني عبر حسابه الرسمي في تويتر، نجدد الدعوة للزملاء منتسبي القوات المسلحة إلى سرعة الانضمام إلى قوات الجيش الوطني أسوة بزملائهم العسكريين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة