بالصور.. محافظ كفرالشيخ ورئيس جامعتي القاهرة وكفر الشيخ يحاضران في منتدى الحوار الوطني

13-8-2016 | 17:05

منتدي الحوار الوطني

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

افتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ اليوم السبت، بحضور الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، منتدى الحوار الوطني للمحافظة تحت عنوان "بقوة شبابها تحيا مصر" والذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بالقاعة الرئيسية للمديرية، وذلك فى الفترة من 13 وحتى 15 أغسطس 2016.


يتناول المنتدى، الذي يشارك فيه 300 شاب وفتاة، من المتميزين والذين يمثلون الشباب من أبناء المحافظة، عدة محاور مختلفة تهم الشباب، وطرح مبادرات تساهم في تحسين الظروف الاقتصادية وتوطيد النقد بين الشباب والدولة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في كلمته أن تنمية مصر، وتقدمها لن يتم إلا بجهود شبابها وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعمل على رفعة الوطن والدفاع عنه ضد من يتاجر بقضايا الوطن بأفكار هدامة ليست من صحيح الدين، وأن يتسلحوا بالعلم ويواكبوا العصر ليضمنوا لوطنهم مكانة متميزة في ركب الحضارة، وأن يضعوا مصر في أعينهم وقلوبهم، ويحافظوا عليها، ويدركوا قيمة مصر بين الدول.

حضر افتتاح المنتدى الدكتور ماجد عبدالتواب القمرى رئيس جامعة كفرالشيخ، واللواء خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء هاني عزب نائب مدير الأمن، ومحمد عبد المقصود وكيل مديرية الشباب والرياضة، والدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، يأتى هذا المؤتمر فى إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن عام 2016 عام الشباب. ## ## ## ## ## ## ##

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]