قتيل الرصاصة الطائشة ..خرجت منه طلقة قتلت جاره.. وأقاربه يمزقون جسده ثأراً منه بالطالبية

9-8-2016 | 13:21

صورة ارشيفية

 

هاني بركات

عدما لقي شقيقه مصرعه عن طريق الخطأ إثر خروج رصاصة من طبنجة أثناء عبث جار ه بها قام طالب و5 أشخاص ب قتل جار هم ب الطالبية بعدما اتهموه ب قتل شقيقه.


وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطارا من مستشفى الهرم باستقبالها عاملا مصابا بطعنات نافذة وطلق ناري ولقي مصرعه.

ومن خلال تحريات اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص لم قتل شقيق أحدهم وهو طالب جامعي وزوج شقيقته.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء جمال عبد الباري، وأمن أسيوط تمكن المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث الطالبية ، من ضبط المتهمين بعدما تبين قيامهم بالتعدي على المجنى عليه بإطلاق أعيرة نارية صوبه محدثين إصابته بطلقات نارية وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وبمواجهتهم أمام اللواء مصطفي عصام، نائب مدير أمن الجيزة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة لاعتقادهم أن المجني عليه تسبب في وفاة شقيق أحدهم حيث إنه وأثناء قيام المجني عليه بالعبث بطبنجة خاصة بوالده خرجت منها طلقة بنوع الخطأ أودت بحياة شقيق أحدهم حيث استعان بباقي المتهمين للانتقام من المجني عليه وقام الرابع باستدراجه إلي شارع ب الطالبية وتعدوا عليه بالضرب بأسلحة بيضاء وأطلق الأول عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفروا هاربين، وباشرت النيابة التحقيقات.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]