"العراقي": تمثيل الدمايطة في إدارة مدينة الأثاث"غير مُرضٍ".. و"شولح"يرد: تقدمت بقائمة تضم عددًا من صناع دمياط

4-8-2016 | 20:11

عبدالحليم العراقي

 

غبالفتاح حجاب

طالب عبد الحليم العراقي، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات، بزيادة تمثيل صناع دمياط في تشكيل مجلس إدارة مدينة الأثاث إلى ٤ أعضاء على الأقل.


ووصف العراقى، وجود عبده شولح عضو مجلس إدارة الغرفة وأحد أبناء دمياط فى تشكيل مجلس إدارة المدينة" بغير المرضي وغير الكافى.

يذكر أن أسامة صالح رئيس مجلس إدارة مدينة الأثاث، قرر ضم في عضوية مجلس الإدارة، شريف عبدالهادي، رئيس غرفة صناعة الأخشاب، وعبده شولح عضو مجلس إدارة الغرفة، وأحد أبناء دمياط، استجابة لما نشرته "بوابة الأهرام".

وقال "العراقي" في تصريحات لـ"بوابةالأهرام" :"كنا أصحاب اقتراح إنشاء مدينة للأثاث، وشُكلت لجنة برئاسة محافظ دمياط، و10 من صناع الأثاث في دمياط، وكنت أنا وعبده شولح من ضمن 10 أعضاء، ،وبعد عرض المشروع علي رئيس الجمهورية، قمنا بزيارات لإيطاليا لاستيراد الماكينات، وأخذنا وعودًا لوجود هذه الماكينات بالأجل، كما قمنا بزيارات لمعاهد ومدارس إيطالية، للاطلاع علي الجديد في علم صناعة الأثاث، وعقب خروج المشروع للنور تم تهميشنا، ولا نعرف سببًا لذلك!.

من جهته قال عبده شولح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأخشاب، وأحد الأعضاء الموجودين في عضوية مجلس إدارة مدينة الأثاث، سنطالب بضم أعضاء جدد من قطاع صناعة الأخشاب من أبناء دمياط، خصوصًا الورش الصغيرة والمتناهية الصغر لافتًا إلي ضرورة أن يحكمنا في مطالبتنا العقل والمنطق، بعيدًا عن اتباع سياسة الهجوم، مؤكدًا أن مدينة الأثاث نقلة جادة وستساعد في وضع الصناعة المصرية في مصاف الصناعات العالمية.
[x]